في أطلس للأبحاث والترجمة نقدم خدمة النشر للدراسات والأبحاث والأوراق العلمية وفقًا لمتطلبات كل مجلة علمية محكمة. 


كما نوفر فرصة لطلبة الماجستير والدكتوراه لنشر أبحاثهم العلمية في المجلات العلمية المحكمة التي نتعاون معها. يتطلب نشر الأبحاث العلمية أن يكون المشرف على البحث لديه القدرة على التواصل مع تلك المجلات والقيام بالتعديلات اللازمة وفقًا لمتطلباتها. يستغرق نشر بحث علمي في مجلة محكمة عدة أسابيع قبل الحصول على خطاب القبول من المجلة العلمية.

 

فريقنا يعتمد على خبراته الواسعة لتقديم أفضل وأعلى تقييماً للمجلات المهمة. يتم تنفيذ جميع الإجراءات الضرورية من تقديم الطلب ومتابعته، وحتى الحصول على ملاحظات المحكمين حتى نضمن الحصول على الموافقة النهائية من المجلة المرغوبة للنشر. نضمن لك نشر بحث باسمك في أفضل المجلات العلمية والأدبية بأعلى التقييمات، سواء كانت باللغة العربية أو الأجنبية، وذلك بأسعار معقولة.

 

نقدم في أطلس للأبحاث والترجمة خدمة النشر العلمي للأبحاث الجامعية في مجلات علمية محكمة. يلجأ الباحثون إلى نشر أبحاثهم العلمية للحصول على قبول في برامج الماجستير أو الدكتوراه. لنشر البحث في إحدى المجلات العلمية المحكمة، يتوجب على الباحث تقديم بحث يتفق مع جميع الشروط والقوانين المفروضة من قبل تلك المجلات. تضمن شركتنا:

 

  • الحفاظ على حقوق الملكية الفكرية خلال عملية النشر.
  • نشر الأبحاث باللغتين العربية والأجنبية.
  • نشر الأبحاث في مجلات محكمة، سواء كانت سعودية أو عالمية.
  • إجراء التنسيقات والتعديلات اللازمة لضمان نجاح عملية النشر.
  • متابعة التواصل مع المجلات حتى الحصول على خطاب القبول للنشر.
0
سنة خبرة
0
النشر العلمى للأبحاث
0
طلاب سعداء

الخدمات

تواصل معنا عبر البريد الإلكترونى

    Open chat
    Hello
    Can we help you?